طريقة التسجيل في المدرسة الظبيانية الخاصة:

  1. التسجيل الجديد: يمكنكم الإلتحاق بالمدرسة من خلال تعبئة بياناتكم في  (استمارة طلب تسجيل طالب جديد.pdf (abudhabi.ae)) وإرسالها اليمنا مع المرفقات المطلوبة إلى بريد  aldhabiania@fdf.gov.ae
  2. التسجيل للسنة القادمة :يمكنم حجز المقعد الخاص بإبنكم/إبنتكم من خلال تعبئة بياناتكم في طلب تجديد التسجيل .pdf (abudhabi.ae)​ و إرسالها إلينا مع المرفقات المطلوبة إلى بريد aldhabiania@fdf.gov.ae


سياسة القبول والتسجيل:
 تتبع المدرسة سياسة قبول الطلبة طبقا لدليل سياسات المدارس الخاصة الصادر من مجلس أبوظبي للتعليم للطلبة الجدد في الصفوف (الروضة الأولى والروضة الثانية والأول لأساسي)  ، حيث أن السن القانوني المعتمد لقبول الطلاب الجدد في المدرسة وفقا لعمر الطالب في 1 سبتمبر من عام القبول .

 مواعيد التسجيل :

يبدأ التسجيل للطلاب القدامى  من 15 – مارس من كل عام دراسي وينتهى بنهاية شهر مارس - يبدأ التسجيل للطلبة الجدد  من 15 ابريل من كل عام دراسي وينتهي ب 15 مايو، واسنادا الى لائحة القيد والقبول في المدرسة  فأنه يختصر قبول الطلاب  الذكور على مرحلتي رياض الأطفال والحلقة الأولى حتى الصف الخامس الأساسي ، وفي نهاية المرحلة التأسيسية يسمح للطلاب الإنتقال الى مدارس أخرى (خاصة أو حكومية أوخارج الدولة ) وبهذا فأن المدرسة تحافظ على أعدادها بتسجيل الطالبات الإناث حيث يتراوح أعداد الطالبات في الفصل الواحد    من    (25 -28 ) .

 

المستندات والوثائق المطلوبة لجميع الفئات:

  1. صورة من شهادة الميلاد مصدقة لغير المواطنين أو القادمين من خارج الدولة​.

  2. ​بطاقة الهوية الأصلية للطالب وولي الأمر وصورة عنها.

  3. صورة من جواز سفر الطالب( مع الاقامة لغير المواطنين)

  4. صور جواز ولي الأمر ( مع الإقامة لغير المواطنين)

  5. صورة شخصية للطالب عددها 3.

  6. شهادة انتقال الطالب من المدرسة السابقة مصدقة

  7. شهادة استمرارية الدراسة من المدرسة السابقة مصدقة .

  8. صورة عقد ايجار المنزل ( موثقة من البلدية ) 

  9. فاتورة الماء و الكهربة للمنزل

  10. صورة من شهادة التطعيم 


الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة :

يتم الحاق الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة  بالصفوف الدراسية حسب  فئاتهم العمرية وفقا لما ورد بهذا الشأن في دليل سياسات المدارس الخاصة وارشاداتها .



ارس من كل عام دراسي وينتهى بنهاية شهر مارس - يبدأ التسجيل للطلبة الجدد  من 15 ابريل من كل عام دراسي وينتهي ب 15 مايو، واسنادا الى لائحة القيد والقبول في المدرسة  فأنه يختصر قبول الطلاب  الذكور على مرحلتي رياض الأطفال والحلقة الأولى حتى الصف الخامس​ الأساسي ، وفي نهاية المرحلة التأسيسية يسمح للطلاب الإنتقال الى مدارس أخرى (خاصة أو حكومية أوخارج الدولة ) وبهذا فأن المدرسة تحافظ على أعدادها بتسجيل الطالبات الإناث حيث يتراوح أعداد الطالبات في الفصل الواحد    من    (25 -28 ) .

 

المستندات والوثائق المطلوبة لجميع الفئات:

  1. صورة من شهادة الميلاد مصدقة لغير المواطنين أو القادمين من خارج الدولة​.

  2. ​بطاقة الهوية الأصلية للطالب وولي الأمر وصورة عنها.

  3. صورة من جواز سفر الطالب( مع الاقامة لغير المواطنين)

  4. صور جواز ولي الأمر ( مع الإقامة لغير المواطنين)

  5. صورة شخصية للطالب عددها 3.

  6. شهادة انتقال الطالب من المدرسة السابقة مصدقة

  7. شهادة استمرارية الدراسة من المدرسة السابقة مصدقة .

  8. صورة عقد ايجار المنزل ( موثقة من البلدية ) 

  9. فاتورة الماء و الكهربة للمنزل

  10. صورة من شهادة التطعيم 


الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة :

يتم الحاق الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة  بالصفوف الدراسية حسب  فئاتهم العمرية وفقا لما ورد بهذا الشأن في دليل سياسات المدارس الخاصة وارشاداتها .




​​